أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

قائمة أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي

قائمة أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي

اكثر 24 اداة استخداما الى حدود هاته اللحظة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، و في نفس الوقت هي ايضا افضل 24 اداة الى حدود هاته اللحظة المدعومة بالذكاء الاصطناع

1-
chat.openai.com 

ChatGPT: تحسين نماذج اللغة للحوار. يتيح تنسيق الحوار لـ ChatGPT الإجابة على أسئلة المتابعة والاعتراف بأخطائها وتحدي المباني غير الصحيحة ورفض الطلبات غير الملائمة.

2-
quillbot.com 

سيعيد Quillbot كتابة النص الخاص بك. ابدأ مجانًا عن طريق كتابة شيء ما أو لصقه ثم النقر فوق إعادة الصياغة

3-
andisearch.com 

يبحث Andi عن الجيل القادم باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. بدلاً من مجرد روابط ، يمنحك Andi إجابات - مثل التحدث مع صديق ذكي.

4-
easy-peasy.ai 

احصل على كتابة الإعلانات بشكل أسرع وأسهل باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. Easy Peasy AI هو منشئ محتوى AI الذي يساعدك أنت وفريقك على اختراق الكتل الإبداعية لإنشاء محتوى مذهل وأصلي أسرع بعشر مرات.

5-
adcreative.ai 

أنشئ إعلانات تركز على التحويل ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في غضون ثوانٍ. احصل على نتائج أفضل مع توفير الوقت.

6-
fliki.ai 

أنشئ مقاطع فيديو من البرامج النصية أو منشورات المدونة باستخدام أصوات واقعية في دقيقتين! تحويل مقالات المدونة إلى مقاطع فيديو. نص نابض بالحياة لأصوات الكلام. مكتبة الوسائط الغنية. موثوق به من قِبل أكثر من 30 ألفًا من منشئي المحتوى من شركات مثل Google و Meta و Bytedance و Upwork.

7-
notion.so 

استفد من القوة اللامحدودة للذكاء الاصطناعي في أي صفحة فكرة. اكتب بشكل أسرع وفكر بشكل أكبر وزد من الإبداع. كالسحر!

8-
jasper.ai 

أنشئ محتوى أسرع بعشر مرات باستخدام الذكاء الاصطناعي. Jasper هي أداة إنشاء محتوى AI الأعلى جودة مع أكثر من 3000 تقييم من فئة 5 نجوم. الأفضل لكتابة منشورات المدونة ومحتوى الوسائط الاجتماعية ونسخة تسويقية.

9-
copy.ai 

احصل على نسخة رائعة تبيع.
Copy.ai هو مؤلف إعلانات يعمل بالذكاء الاصطناعي وينشئ نسخة عالية الجودة لعملك. ابدأ مجانًا ، لا حاجة لبطاقة ائتمان! تسويق مبسط!

10-
softr.io 

أنشئ تطبيقات مخصصة لعملك ، بسهولة مثل ليغو. إنشاء الصور والنسخ داخل Softr بنقرة واحدة فقط باستخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بهم. حوّل Airtable أو Google Sheets إلى بوابات عميل أو تطبيقات شريكة أو أدوات داخلية.

11-
voicemod.net 

قم بالتنزيل الآن مجانًا Voicemod وهو تطبيق مغير صوت مضحك ومخيف. محول ومعدل صوت له تأثيرات تجعلك تبدو كفتاة أو روبوت

12-
yaara.ai 

استخدم الذكاء الاصطناعي لكتابة نسخة مجربة عالية التحويل لزيادة التحويلات وعائد استثمار أعلى. أنشئ على الفور نسخة من الدرجة الأولى للإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني ومواقع الويب والقوائم والمدونات والقصص والمزيد ...

13-
midjourney.com 

مولد فني للذكاء الاصطناعي يعتمد على الانتشار المستقر. يصفهم موقعهم على الإنترنت على أنهم "معمل أبحاث مستقل يستكشف وسائل جديدة للفكر ويوسع القوى التخيلية للأنواع البشرية."

14-
writesonic.com 

Writesonic هو كاتب في منظمة العفو الدولية يقوم بإنشاء محتوى مناسب لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) للمدونات وإعلانات Facebook وإعلانات Google و Shopify مجانًا. تتيح لك أداة إعادة الصياغة الخاصة بنا إعادة صياغة المقالات بأكملها على الفور.

15-
rytr.me 

Rytr هو مساعد كتابة بالذكاء الاصطناعي يساعدك على إنشاء محتوى عالي الجودة ، في بضع ثوانٍ فقط ، وبجزء بسيط من التكلفة

16-
playgroundai.com 

Playground AI هو منشئ صور AI مجاني الاستخدام عبر الإنترنت. استخدمه لإنشاء الفن ومنشورات الوسائط الاجتماعية والعروض التقديمية والملصقات ومقاطع الفيديو والشعارات والمزيد.

17-
podcastle.ai 

The One-Stop Shop for Broadcasting Stories. أداة رائعة للذكاء الاصطناعي لمنشئي البث أو أي شخص يتعامل مع إنشاء مقاطع فيديو طويلة. تسجيل بجودة الاستوديو ، وتحرير مدعوم بالذكاء الاصطناعي ، وتصدير سلس - كل ذلك في نظام أساسي واحد قائم على الويب.

18-
tutorai.me 

Tutor AI هي عبارة عن منصة تعليمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي. يمكنك إدخال أي موضوع وسيزودك بالعديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها للتعرف على هذا الموضوع.

19-
openai.com/product/dall-e-2 

يمكن لـ DALL · E 2 إنشاء صور وفنون أصلية وواقعية من وصف نصي. يمكنه الجمع بين المفاهيم والسمات والأنماط.

20-
you.com 

You.com عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إنشاء ملفاتهم الشخصية وإدارتها. تم تحسينه بالعديد من أدوات الذكاء الاصطناعي مثل YouWrite و YouCode و YouImagine. يوفر طريقة رائعة للمستخدمين لمشاركة اهتماماتهم وهواياتهم ومهاراتهم وخبراتهم مع الآخرين في المجتمع.

تعليقات